الخميس، 11 سبتمبر 2014

لا تتناولى هذه الاطعمة بعد اليوم لانها تسبب سقوط الشعر ؟؟؟

نشر من قبل lkik;  |   4:38 ص


اطعمه تسبب سقوط الشعر ؟؟؟  احذري تناول هذه تناولها !!!!





اول ما تهتم به المراه هو شعرها مما يجعلها تعطيه اهتمام كثير وتستخدم اكثر من طريقه للعنايه به  من الاصابه من تساقط الشعر 


هذه قائمه بالاكلات التي تسبب تساقط الشعر تناولها  فتجنبي هذه الاكلات

1 - الملح  يحتوي علي نسبه
 عالية من الصوديوم   الذي يعوق عملية نمو الشعر ويساعد على تجعد، لذلك توقفي عن الإفراط في تناول كمية كبيرة من الملح أو الأطعمة الغنية بالأملاح لتحمي شعرك من التساقط والتجاعيد المزعجة.

2- السكر  يقوم بامتصاص البروتين من الجسم مما يؤدي إلى التقليل من نسبة البرويتين التي تصل إلى الشعر ليصبح أطول وأكثر صلابة، كما يقوم السكر بامتصاص فيتامين إي الذي هو مهم جدًا لعملية نمو الشعر والأظافر، لذلك توقفي عن تناول السكريات بكميات كبيرة وحددي لنفسك كمية مناسبة من الشوكولاتة أو الحلوى يوميًا لتحمي شعرك من التساقط.

3 - النشويات يعتبر دقيق القمح والأرز من النشويات التي تعمل على أذية الشعر نتيجة التناول المفرط لها، لذلك توقفي عن تناول الأغذية والمخبوزات المحضرة بدقيق القمح والأرز لتتمكني من حماية شعرك من الإصابة بالتساقط.

4 - المشروبات الغازية كثير ما تقوم بتناول كوب من المشروبات الغازية بعد الانتهاء من تناول وجبة الغذاء، كما نتناول كوب من المشروبات الغازية في حالة الشعور بالعطش في نهار الصيف، ونتيجة إدمان هذه المشروبات التي تحتوي على نسبة عالية من الألوان الصناعية والمواد الكيماوية تتأثر أجسامنا بالتي يتساقط الشعر، لذلك إذا أردتِ أن تقومي بإيقاف تساقط الشعر قومي بالتوقف عن تناول المشروبات الغازية واستبدليها بأخرى طبيعية كعصائر الفواكه والخضروات الطازجة.

0 التعليقات:

Translate