الأربعاء، 1 أكتوبر، 2014

زوج يطلق زوجته قبل الزواج بيوم واحد فبدلا من ان تصبح متزوجة اصبحت مطلقة والسبب غريب جدا ؟؟

نشر من قبل lkik;  |  in قصص وعبر  12:15 م


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


طبعا كل واحد لازم يكون فى شروط لابد ان تتوفر فى اى زوجة ولكن هذا العريس لم يختار العروسة لانها سوف تعيش معه حياته على الحلوة والمرة ولكن يا ترى ما الذى فعلته هذه الزوجة ليجعل زوجها يطلقها قبل زفافها بيوم ويقضى على فرحتها فى ان تصبح عروسة




والان تعال نتعرف على السبب وهل انت معا اوضد ما فعله

من المفترض من كل زوجه بمعرفت الحاله الماليه لزوجها وان تيسر ولاكن هذه الزوجه لا على تطليق زوجته قبل يوم فقط من حفل الزفاف، بسبب معرفته بتكلفة “أجرة” فستان الزفاف، والتي بلغت 20 ألف درهم.

وعندما علم هذا العريس بهذه التكلفة فقد قدرته على التحمل، خاصة وأن زوجتي كانت تعلم بضيق وضعي المادي، ولم أكن أتخيل أنها أضاعت 20 ألفاً من أجل ثوب زفاف بالإيجار، فأخذت قراراً بتطليقها، فأنا لن أقوى على تحمل متطلباتها، خاصة وأنني موظف براتب محدود، وأعمل في إمارة أبوظبي، وأسكن في أم القيوين”.

وزاد على ذلك حصلت بعد الطلاق على نقودي، وتوجهت إلى إحدى الدول وتزوجت هناك، وللصدفة بلغت كل تكاليف الزفاف مع المهر 20 ألف درهم”.
وأوضح أنه يعيش وعروسه اليوم في أم القيوين، وأراد أن يروي قصته ليدرك الجميع خطورة غلاء المهور وتكاليف الزواج، وانعكاسها السلبي على المجتمع.
وهذه بالطبع ليست دعوة إلى الشباب بالزواج من غير المواطنات بسبب قلة المهور والمصاريف، وإنما هي دعوة للفتيات وأولياء الأمور بالتخفيف من أعباء الزواج على الشباب عملاً بقول رسول الله صلى الله عليه وسلم: «خير النكاح أيسره» رواه ابن حبان، وقوله صلى الله عليه وسلم : «خير الصداق أيسره »، صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم.

طبعا ما فعله العريس لا احد يقدر يلومه وخصوصا ان دى فستان يتلبس ليلة مش اكثر وكمان حرام تدفع المبلغ دهفى فستان ايجار يعنى عيتلبس مرة واحدة وخالص وخصوصا انها لم تراعى ان زوجها لا يستطيع على هذه التكلفة

هناك 3 تعليقات:

  1. المرأة التي لاتقدر وضع زوجها المالي لاتستحق أن تكون زوجه

    ردحذف
  2. فستان الزفاف يفوق سعره والعروسة أمها لم ترتدى كلوت او بكينى وتتحكم ان العريس يشترى
    ما فوق طاقته ان كيدهن عظيم وقد خلث الله نهر فى جهنم يشرب منه النساء من عرقهم وشخاخهم

    ردحذف

Translate