الجمعة، 20 يونيو، 2014

هل تعلم ماذا يحدث للزوجة إذا جامعها زوجها في فترة الحيض ولماذا نهانا الله عن ذلك ؟ موضوع خطير جدا

نشر من قبل Unknown  |   5:17 ص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من المعروف ان المرأة فى فترة الحيض بتكون حالتها النفسية سيئة ولذلك نهانا الله عن الجماع فى فترة الحيض لما له من اثار جانبية وخيمة عليها قد تسبب لها الكثير من الامراض ولذلك تعال نتعرف على المعجزة الاسلاممية التى ذكرها الله فى كتابه العزيز قبل ان تلاحقها الدارسات وتكشف ما ذكرها الله فى كتابه 
Photo: ‎ماذا يحدث للمرأة إذا جامعها زوجها في فترة الحيض !!.
معجزة إسلامية تتحقق ويثبتها العلم الحديث
شاهد بنفسك موضوع خطير جداً
↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓
التفاصيل هنــا
http://goo.gl/5C6PHO‎

جميعنا يعلم أن الله عز وجل قد حرم إتيان الزوجة في فترة الحيض كما جاء ذلك صريحا وواضحا في نص القرءان الكريم حيث قال الله عز وجل " "وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْمَحِيضِ قُلْ هُوَ أَذًى فَاعْتَزِلُوا النِّسَاءَ فِي الْمَحِيضِ وَلاَ تَقْرَبُوهُنَّ حَتَّى يَطْهُرْنَ فَإِذَا تَطَهَّرْنَ فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللهُ إِنَّ اللهَ يُحِبُّ التَّوَّابِينَ وَيُحِبُّ الْمُتَطَهِّرِينَ" سورة البقرة:222. "
ولكن على الرغم من ذلك فهناك أخطاء كثيرة يقع فيها بعض الرجال وأكثر هذه الأخطاء هي إما أنه يتأفف من زوجته ويبتعد عنها ويهجرها طيلة فترة الحيض وكأنها نجاسة بعينها !!!! وهذا جهل مقيت وخطأ بالغ مخالف لما كان عليه رسول الله صلى الله عليه وسلم حيث كان يتودد ويتلطف مع زوجاته حتى في فترة الحيض ! والخطأ الثاني هو أن يكون الزوج ذو شهوة حيوانية :) فلا يترك زوجته في فترة الحيض بل يقدم على مجامعتها !!! 

والان تعال نتعرف على  الخطورة التي من أجلها نهانا الله عز وجل عن ذلك حيث :-

1- يتسبب جماع الزوجة في فترة الحيض لا سيما الإيلاج في الإصابة بالسرطانات ! حيث أن بطانة عنق الرحم في هذه الفترة يكون أكثر ضعفا وأكثر عرضة للإصابة ببعض الجروح مما يزيد من خطورة هذه الجروح إذا تم المعاشرة والإيلاج حيث أن وصول الحيوانات المنوية إلى هذه الخلايا في هذه الفتره قد يحدث تغييرا كبيرا في خواص الحمض النووي داخل الخلايا ويجعلها أكثر عرضة للإصابة بسرطان عنق الرحم " فسبحان الله علام الغيوب نهانا عن ذلك منذ أكثر من 1400 سنه واليوم يثبته الطب الحديث :) .

2- التسبب في الإلتهابات البالغة والإحتقانات ومنع نزول دم الحيض الفاسد مما يجعل الزوجه تعاني كثير من إضطرابات نفسيه وجسديه تؤذيها " فلا تكن أخي الكريم سببا للضرر على زوجتك وقرة عينك , ولا بأس أن تتمتع بها بالمداعبة والتلطف من دون الإيلاج " .

هناك 5 تعليقات:

Translate