الأربعاء، 24 سبتمبر، 2014

شاهد افظع قصة حقيقية لاب انتزعت الرحمة من قلبه فقتل رضيعه انظر ما السبب؟

نشر من قبل lkik;  |   11:44 ص

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
وصلت القلوب الحناجر حتى الرحمه انتزعت من قلب هذا الرجل الذى من المفروض ان يكون اب ودافئا وحنانا لهذا الرضيع الذى لاذنب له سوى انه ولد لاب قاسيا لا يستطيع ان يتحكم فى نفسه

تعال شوف ما الذى جعل هذا الاب يفعل ذلك بابنه


حدثت هذه القصة بمستشفي مديرية الامن الجيزه  بوصول طفل رضيع جثه هامده 

بعد نشوب مشاجرة مع زوجته بين الوالدين 

وعللى الفور قام مركز العياط في مصر في الساعات الأولى من صباح يوم أمس الاثنين، حادثاً مؤلماً حيث أودى عاطل بحياة ابنه الرضيع، بعد نشوب مشاجرة مع زوجته بسبب مروره بضائقة مالية وعدم مقدرته على شراء علبة عصير للضحية، وتبين أن الطفل عندما شعر بالجوع ظل يبكى بصوت مرتفع، الأمر الذي أدى إلى قيام والده بخنقه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.



تلقى اللواء عبد الموجود لطفي، مدير أمن الجيزة، إخطارًا من مستشفى مركز العياط، بوصول مروان فؤاد " 18 شهراً "، جثة هامدة، تبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء محمود فاروق، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، والعميد رشدي همام، مفتش مباحث شرق، أن وراء ارتكاب الواقعة، المدعو فؤاد عبد التواب ( 23 سنة – عاطل ).



وتمكن المقدم على عبد الرحمن، رئيس مباحث مركز العياط، من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، لعدم مقدرته على شراء علبة عصير، للمجني عليه، وذلك لمروره بضائقة مالية.

طبعا كل واحد منا بيمربازمة مالية وعندنا اولاد لكن طبعا لا احد يفكر فى ان يقتل اولاده الكبائر الذىن يطلبون بانفسهم وياخذوا فى الالحاح علينا وما بالك اذا كان طفل رضيع لا حول له ولا قوةرضعيه 

هناك 3 تعليقات:

  1. لاحول و ولا قوة الا بالله،، ومن يوق شح نفسه،،،،��

    ردحذف
  2. هذا الحوادث هالايام ارحم في الارض يرحمك من باسماء

    ردحذف
    الردود
    1. البعض مايخاف من الله

      حذف

Translate