السبت، 18 أكتوبر 2014

ام انعدمت الانسانية من قلبها فحرمت طفلها من الطعام لعدة شهورتخيل ما حدث له..................!

نشر من قبل lkik;  |  in قصص وعبر  1:38 م


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ام قررت التخلص من ابنها بطريقة ذكية جدا ليس عليها دليلفكيف رق قلبه الى ان تحرم طفلها من الطعام وتاكل هى دون ان يوجعها قلبها عليه وتفكر فى قتله على المدى البعيد وتستطيع ان تراه وهو يتعذب من الجوع

تعال شوف كيف تخلصت هذه الام من ابنها وبما تستطيع ان تصفها



توفي طفل بريطاني بعد أن قررت أمه أن تحرمه منالطعام لعدة شهور لتتخلص منه دون أن يكون هناك ثمة دليل على جريمتها، وفقاً لما أوردته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.


ومثلت الأم "ماجدلينا لوتشاك" أمام محكمة "برمنجهام" البريطانية بتهمة التواطؤ مع زوجها لقتل ابنها "دانيال بيلكا" الذي توفي في الرابعة من عمره، بعد أن قامت أمه بحبسه في غرفته ومنعت عنه الطعام إلا بنسب قليلة، حتى إن جسده قد هزل لدرجة كبيرة.

وأصيب "دانيال" في رأسه إثر سقوطه على الأرض في 2012، وهو ما اضطر أمه لاستدعاء طبيب في المنزل، الذي طلب نقل الطفل إلى المستشفى، حيث لقي مصرعه هناك، غير أن الأطباء قد أصدروا تقريراً يفيد تعرض الطفل للحرمان من الكم الكافي له من الطعام على مدار شهور طويلة.

واستند الادعاء في توجيه تهمة القتل إلى "ماجدلينا" وزوجها إلى رسائل نصية تبادلاها على الجوالات، تفيد بالتخطيط للتخلص من الطفل على المدى الطويل، وتم عرضها بالكامل على هيئة المحكمة، التي من المنتظر أن تقيم جلسة النطق بالحكم الشهر المقبل.

0 التعليقات:

Translate